2024-05-02T17:52:44+03:00

"إشارة جديدة" تحبط الاتحاد بشأن صفقة محمد صلاح.. ماذا حدث؟

لايزال الجدل مثارًا حول المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بشأن رحيله عن صفوف الريدز هذا الموسم.

وينتهي عقد محمد صلاح مع فريقه ليفربول بنهاية موسم 2025، فيما لا يزال هناك غموض حول مصير اللاعب من الاستمرار مع الريدز أو الرحيل.

وارتبط كثيرًا صلاح بالانتقال إلى نادي الاتحاد، الذي قدم عرضًا ماليًا كبيرًا للتعاقد مع النجم المصري خلال فترة الانتقالات الماضية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول، صورة لمحمد صلاح، مرتديًا قميص الفريق الأول لكرة القدم الجديد للموسم القادم، الذي تم الإعلان عنه اليوم الخميس.

وشارك عديد اللاعبين في هذا التقديم، أبرزهم صلاح وفان دايك إلى جانب روبرتسون وأرنولد.

ونقلت بعض الشبكات، تعليقات جمهور ليفربول، حيث أشار الكثيرون إلى أن هذا الظهور يٌعد دليلًا قويًا على استمرار صلاح مع الريدز وعدم رحيله إلى صفوف نادي الاتحاد.

ويرغب محمد صلاح بعيدا عن أزمته الأخيرة مع يورجن كلوب، في تجديد عقده مع ليفربول لموسم إضافي حتى صيف عام 2026.

اقرأ أيضا

تغير مفاجئ في موقف الاتحاد من التعاقد مع محمد صلاح

بعد فشل صفقة صلاح.. الاتحاد يجهز بديل عالمي في الصيفية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إشارة جديدة تحبط الاتحاد بشأن صفقة محمد صلاح ماذا حدث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "إشارة جديدة" تحبط الاتحاد بشأن صفقة محمد صلاح.. ماذا حدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "إشارة جديدة" تحبط الاتحاد بشأن صفقة محمد صلاح.. ماذا حدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد لايزال الجدل مثارًا حول المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بشأن رحيله عن صفوف الريدز هذا الموسم.وينتهي عقد محمد صلاح مع فريقه ليفربول بنهاية موسم 2025، فيما لا يزال هناك غموض حول مصير اللاعب من الاستمرار مع الريدز أو الرحيل.وارتبط... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 05:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :