2024-05-02T17:56:32+03:00

جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

الخميس 02/مايو/2024 - 05:54 م

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك تشكيل فريقه لمواجهة البنك الأهلي، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي 

ويلتقي الزمالك والبنك الأهلي في تمام السابعة مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة، في مباراة تأتي ضمن الجولة الـ 20 لبطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي كالتالي: 

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي.
  • خط الهجوم: ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف  وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، بعد خوض 13 مباراة، فاز في 6 لقاءات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، وتعادل في 3 مباريات.

ويتواجد فريق البنك الأهلي في المركز الـ 15 برصيد 18 نقطة حصدهم الفريق على مدار 19 جولة بواقع 5 انتصارات و3 تعادلات و11 هزيمة.

وتحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز يسعى فريق الزمالك إلى مواصلة الانتصارات، إذ يدخل مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما حسم تأهله إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية عن طريق الإطاحة بغريمه فريق دريمز الغاني، وسبق ذلك انتصاره على الأهلي في قمة الدوري، وكان هذا هو الظهور الأخير له في الدوري.

ومن الجدير بالذكر أن الزمالك ظهر بشكل مختلف خلال آخر 6 مباريات، ولم يخسر في أي مباراة منهم، حيث حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مبارتين، سجل فيها 11 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الدوري ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 02/مايو/2024 - 05:54 م أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك تشكيل فريقه لمواجهة البنك الأهلي، في إطار منافسات الدوري الممتاز. موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي  ويلتقي الزمالك والبنك الأهلي في تمام... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم