2024-05-02T17:57:16+03:00

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

الزمالك ضد البنك الأهلي.. أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي يخوض مباراة البنك الأهلي، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة البنك الأهلي اليوم، وفي جعبته 21 نقطة من 13 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، يحتل بها المركز الثاني عشر بجدول الترتيب، بواقع 6 انتصارات و3 تعادلات، وتلقتِ القلعة البيضاء الهزيمة في 4 مباريات.

واستهل الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مجددًا أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، قبل اكتساح سموحة بخماسية مقابل هدف، ثم الهزيمة في مباراتين على التوالي أمام كل من إنبي وزد بنفس النتيجة (2-1)، قبل الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم الهزيمة مجددًا أمام المصري بهدف نظيف.

لاعبو الزمالك

وتحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فرض الزمالك التعادل السلبي على فريق الإسماعيلي في عٌقر داره، ثم حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف، قبل الهزيمة المثيرة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، قبل اكتساح فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، قبل الفوز بالقمة على حساب الأهلي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

تشكيل الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - أحمد حمدي.

خط الهجوم: ناصر ماهر - مصطفى شلبي - أحمد سيد زيزو.

التشكيل الرسمي لمباراة اليوم ????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/t5dD5VJ0jb

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) May 2, 2024

مقاعد بدلاء الزمالك

معاذ علاء الدين - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - محمد شحاتة - زياد كمال - مهاب ياسر - محمد عاطف - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الزمالك ضد البنك الأهلي.. أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي يخوض مباراة البنك الأهلي، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 05:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :