2024-05-02T18:05:32+03:00

تركي السهلي: ميزة الهلال أن المؤسسة غير الربحية به لديها رؤية وقرار  ..  فيديو

أكد الصحفي الرياضي تركي السهلي أن أكبر ميزة لنادي الهلال، أن المؤسسة الغير ربحية به على الرغم من كونها 25% فإنها لديها رؤية وقرار.

فيما أشاد السهلي بتقدم المهندس لؤي ناظر لرئاسة نادي الاتحاد، مؤكدًا أنه سيضيف للنادي الكثير، وكذلك لكرة القدم السعودية.

وكان أنمار الحائلي قد أعلن انتهاء رحلته مع العميد، مبديًا دعمه الكامل للمهندس لؤي ناظر، حيث كان الأخير قد أعلن ترشحه لمنصب رئيس نادي الاتحاد.

تركي السهلي @turkialsahli: ميزة #الهلال أن المؤسسة غير الربحية به لديها رؤية وقرار #ملاعب مع فيصل الجفن#العربيةFM pic.twitter.com/RV5YccnQAJ

— FM العربية (@AlarabiyaFm) May 2, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تركي السهلي ميزة الهلال أن المؤسسة غير الربحية به لديها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تركي السهلي: ميزة الهلال أن المؤسسة غير الربحية به لديها رؤية وقرار  ..  فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تركي السهلي: ميزة الهلال أن المؤسسة غير الربحية به لديها رؤية وقرار  ..  فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الصحفي الرياضي تركي السهلي أن أكبر ميزة لنادي الهلال، أن المؤسسة الغير ربحية به على الرغم من كونها 25% فإنها لديها رؤية وقرار. فيما أشاد السهلي بتقدم المهندس لؤي ناظر لرئاسة نادي الاتحاد، مؤكدًا أنه سيضيف للنادي الكثير، وكذلك لكرة القدم... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 06:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :