2024-05-02T18:09:00+03:00

رسميًا.. "عقوبة جديدة" ضد تونالي وتحديد موعد عودته إلى الملاعب

تورط الإيطالي ساندرو تونالي نجم فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في عقوبة جديدة، بشأن تورط جديد له في قضية المراهنات.

وانضم تونالي إلى صفوف نيوكاسل يونايتد في يوليو من عام 2023، قادمًا من صفوف إى سي ميلان الإيطالي، إلا أن اللاعب لم يشارك كثيرًا بسبب تورطه في قضية مراهنات، عندما كان مع الفريق الإيطالي.

وتم إيقاف تونالي لمدة عشرة أشهر كاملة، على أن يعود للمشاركة من بداية الموسم الجديد، بالتحديد في شهر أغسطس المقبل.

وبحسب مصادر مقربة، فإن تونالي قد اعترف مسبقًا بأنه قام بالمراهنة على 50 مباراة كرة قدم، من بينهم 4 مباريات لنيوكاسل يونايتد خلال فترة انضمامه للفريق.

ولم يهنأ نيوكاسل بمشاركة اللاعب كثيرًا، إذ أنه تم إيقافه في أكتوبر الماضي.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي إيقاف تونالي من جديد لمدة شهرين، بسبب رهانه على 50 مباراة، إلى جانب تغريمه 20 ألف جنيه إسترليني، مع إيقاف التنفيذ.

وبناء على هذا القرار فإن تونالي قد يعود إلى المشاركة في شهر أغسطس المقبل، مع فريقه نيوكاسل يونايتد.

اقرأ أيضا

نيوكاسل ينعش أحلام الشباب ويوافق على انتقال نجمه في الصيفية

ريال مدريد لم يخسر أي مباراة لعبها تشواميني.. فأل حسن لـ أنشيلوتي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا عقوبة جديدة ضد تونالي وتحديد موعد عودته إلى الملاعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. "عقوبة جديدة" ضد تونالي وتحديد موعد عودته إلى الملاعب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رسميًا.. "عقوبة جديدة" ضد تونالي وتحديد موعد عودته إلى الملاعب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تورط الإيطالي ساندرو تونالي نجم فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في عقوبة جديدة، بشأن تورط جديد له في قضية المراهنات.وانضم تونالي إلى صفوف نيوكاسل يونايتد في يوليو من عام 2023، قادمًا من صفوف إى سي ميلان الإيطالي، إلا أن اللاعب لم يشارك كثيرًا بسبب... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 06:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :