2024-05-02T18:16:09+03:00

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي.. عودة السعيد وناصر ماهر

05:55 م | الخميس 02 مايو 2024

نادي الزمالك

أعلن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة البنك الأهلي على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري NILE.

زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي

وجاء التشكيل الرسمي لنادي الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد .

خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – أحمد حمدي.

خط الهجوم: ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى زيزو.

بدلاء الزمالك أمام البنك الأهلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء، معاذ علاء الدين وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

وفاز نادي الزمالك في آخر لقاءاته بالكونفدرالية على حساب نادي دريمز الغاني بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في إياب نصف النهائي.

ويغيب عدد من لاعبي نادي الزمالك عن مباراة البنك الأهلي، على رأسهم سيف الدين الجزيري، للإيقاف ومحمود عبد الرازق شيكابالا للإصابة في العضلة الضامة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي عودة السعيد وناصر ماهر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي.. عودة السعيد وناصر ماهر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي.. عودة السعيد وناصر ماهر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:55 م | الخميس 02 مايو 2024 نادي الزمالك أعلن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة البنك الأهلي على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :