2024-05-02T18:29:22+03:00

وزير الرياضة لـ هنا جودة: مصر تدعمك وتقف خلفك وننتظر منك تتويجًا أولمبيًا

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم، بلاعبه وبطلة المنتخب المصري هنا جودة اليوم بمركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي.

وتوجه وزير الرياضة بحديثه مع بطلة المنتخب المصري لتنس الطاولة هنا جودة: "هدفنا بالتعاون مع الأسرة من أجل بناء شخصية البطل ونقف خلفك وندعمك في جميع الأوقات"، مضيفا أن مستقبلك الرياضي سيكون مشرقا، خاصة وأن أمامك الكثير لتحقيقه على المستوى الرياضي".

ومن جانبها، أكدت هنا جودة أنها تبذل أقصى ما بوسعها في التدريب، خاصة في ظل الدعم الكبير واللامحدود من وزارة الرياضة من أجل تحقيق أفضل النتائج للمنتخب المصري لتنس الطاولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة لـ هنا جودة مصر تدعمك وتقف خلفك وننتظر منك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة لـ هنا جودة: مصر تدعمك وتقف خلفك وننتظر منك تتويجًا أولمبيًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع وزير الرياضة لـ هنا جودة: مصر تدعمك وتقف خلفك وننتظر منك تتويجًا أولمبيًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم، بلاعبه وبطلة المنتخب المصري هنا جودة اليوم بمركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي. وتوجه وزير الرياضة بحديثه مع بطلة المنتخب المصري لتنس الطاولة هنا جودة: "هدفنا بالتعاون مع الأسرة من أجل بناء... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 06:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :