2024-05-02T18:37:13+03:00

وزير الرياضة يستقبل هنا جودة بطلة تنس الطاولة

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  اليوم بلاعبة المنتخب المصري  لتنس الطاولة هنا جودة اليوم بمركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي .وقال وزير الرياضة خلال حديثه مع هنا جودة:  “هدفنا التعاون مع الأسرة  من أجل بناء شخصية البطل ونقف خلفك وندعمك في جميع الأوقات ، ان مستقبلك الرياضي سيكون مشرقا  لكي خاصة وأنتي ما زلتي صغيرة وأمامك الكثير لتحقيقه علي المستوي الرياضي” . 

من جانبها أكدت هنا جوده أنها تبذل أقصى ما بوسعها في التدريب خاصة في ظل الدعم الكبير واللامحدود من وزارة الرياضة من اجل تحقيق افضل النتائج للمنتخب المصري لتنس الطاولة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة يستقبل هنا جودة بطلة تنس الطاولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يستقبل هنا جودة بطلة تنس الطاولة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز وزير الرياضة يستقبل هنا جودة بطلة تنس الطاولة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  اليوم بلاعبة المنتخب المصري  لتنس الطاولة هنا جودة اليوم بمركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي .وقال وزير الرياضة خلال حديثه مع هنا جودة:  “هدفنا التعاون مع الأسرة  من أجل بناء شخصية البطل ونقف خلفك... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 06:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :