2024-05-02T18:37:27+03:00

يوفينتوس يرغب في إعادة سافيتش إلى الدوري الإيطالي

كشفت مصادر اليوم الخميس ، عن رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع الصربي سيرجي سافيتش محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقًا لموقع «blastingnews» الإيطالي ، فإن المدير الرياضي ليوفنتوس كريستيانو جيونتولي يدرس أفضل صيغة لإعادة سافيتش إلى إيطاليا ، وهناك تفكير في بدء المفاوضات مع الهلال بخصوص ضم اللاعب على سبيل الإعارة .

وأشار الموقع إلى أن عودة النجم الصربي إلى الدوري الإيطالي غير واردة في المستقبل القريب ، حيث يقدم اللاعب مستويات جيدة مع فريقه ، كما أنه يحصل على راتب سنوي ضخم ، لن يُضحي به من أجل العودة إلى إيطاليا .

وكان سافيتش انضم إلى صفوف الزعيم الصيف الماضي قادماً من نادي لاتسيو الإيطالي ، في صفقة قُدرت بـ 40 مليون يورو وبعقد يمتد حتى 2026 .

ويُذكر أن سيرجي سافيتش خاض بقميص الهلال 25 مباراة في بطولة الدوري ، وسجل خلالهم 10 أهداف ، ليسهم في تصدر فريقه لترتيب الدوري برصيد 80 نقطة ، كما حصد لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي ، وتأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يوفينتوس يرغب في إعادة سافيتش إلى الدوري الإيطالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يوفينتوس يرغب في إعادة سافيتش إلى الدوري الإيطالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى يوفينتوس يرغب في إعادة سافيتش إلى الدوري الإيطالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر اليوم الخميس ، عن رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع الصربي سيرجي سافيتش محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . ووفقًا لموقع «blastingnews» الإيطالي ، فإن المدير الرياضي ليوفنتوس كريستيانو جيونتولي يدرس... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 06:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :