2024-05-02T18:48:08+03:00

بث مباشر مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري.. فيديو مباشر بدون تقطيع

خاص- السابعة الإخبارية

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. حيث يبحث عشاق كرة القدم على مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم، في الجولة 20 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويستضيف الزمالك نظيره البنك الأهلي، مساء اليوم الخميس 2 مايو 2024، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

بث مباشر الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري، سيكون في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر، والسعودية، الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري، من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورت 1.

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري اليوم، من خلال موقع “السابعة الإخبارية” عبر الفيديو التالي:

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، بينما البنك الأهلي في المركز الخامس عشر، برصيد 18 نقطة.

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي .

خط الهجوم : ناصر ماهر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى زيزو

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري.. فيديو مباشر بدون تقطيع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية بث مباشر مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري.. فيديو مباشر بدون تقطيع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. حيث يبحث عشاق كرة القدم على مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم، في الجولة 20 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 06:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :