2024-05-02T18:56:34+03:00

موقف تاليسكا من المشاركة في نهائي كأس الملك أمام الهلال

كشف ثامر الشهراني متخصص إصابات الملاعب، عن موقف البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من المشاركة في نهائي كأس الملك أمام الهلال، في المباراة النهائية للمسابقة والتي من المقرر أن تقام على ملعب الجوهرة المشعة.ووفقا لما ذكره الشهراني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أكس:" فإن نسبة مشاركة أندرسون تاليسكا في المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك ضعيفة للغاية بكل تأكيد، اللاعب خضع لعملية جراحية منذ شهرين، ويحتاج إلى وقت أكبر للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية".وتابع:" عودة تاليسكا ستكون مع النصر الموسم المقبل بنسبة 100%، وسيعود اللاعب للمشاركة بشكل طبيعي مع الفريق".ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة الوحدة، في الجولة الثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الأول بارك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف تاليسكا من المشاركة في نهائي كأس الملك أمام الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف تاليسكا من المشاركة في نهائي كأس الملك أمام الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم موقف تاليسكا من المشاركة في نهائي كأس الملك أمام الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف ثامر الشهراني متخصص إصابات الملاعب، عن موقف البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من المشاركة في نهائي كأس الملك أمام الهلال، في المباراة النهائية للمسابقة والتي من المقرر أن تقام على ملعب الجوهرة المشعة.ووفقا لما... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 06:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :