2024-05-02T18:57:15+03:00

محمد فاروق يقود هجوم مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش في دوري NILE

06:50 م | الخميس 02 مايو 2024

مودرن فيوتشر

أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر تشكيل مواجهة طلائع الجيش اليوم على استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة دوري NILE.

تشكيل مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمود حمدي

خط الدفاع: باسم علي، محمود رزق، علي الفيل، جوناثان نجويم.

خط الوسط: غنام محمد، إيموراني حساني، محمد محمود، علي زعزع، هشام عادل.

خط الهجوم: محمد فاروق.

دكة بدلاء مودرن فيوتشر

ويجلس على مقاعد بدلاء مودرن فيوتشر أحمد يحيى، كجالي درامي، علي ياسر، محمد صادق، محمود شعبان، محمد ربيعة، إيبا، عمرو السيسي، خالد رضا.

موقف الفريقين بجدول ترتيب

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدوري، وفي جعبته 25 نقطة، حقق خلالها الفوز في 6 مباريات وتعادل فى 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

على الجانب الآخر، يحتل الطلائع المركز السادس برصيد 27 نقطة، حقق خلالها الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 12 هدفا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد فاروق يقود هجوم مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد فاروق يقود هجوم مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش في دوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمد فاروق يقود هجوم مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش في دوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:50 م | الخميس 02 مايو 2024 مودرن فيوتشر أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر تشكيل مواجهة طلائع الجيش اليوم على استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة دوري NILE. تشكيل... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 06:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :