2024-05-02T18:57:16+03:00

عاجل.. تحرك جديد من كاف يحسم جدل نقل مباراة الأهلي والترجي

06:49 م | الخميس 02 مايو 2024

شعار كاف

تواصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مع الاتحاد التونسي للاطمئنان الترتيبات النهائية بملعب رادس لاستضافة مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 من شهر مايو الجاري.

وكشف مصدر مسؤول داخل لجنة المسابقات بالكاف إن الاتحاد الإفريقي اطمأن على الاستعدادات الخاصة بملعب رادس وبعض الأمور التنظيمية للمباراة التي قد تشهد حضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

الأهلي والترجي في رادس بلا نقل وتأجيل

شدد على أن مباراة الأهلي والترجي حسبما وصل لهم من المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي على ملعب رادس يوم 18 من شهر مايو، ولا صحة لنقلها خارج تونس بسبب عقوبة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات «وادا»، على تونس لعدم امتثال الأخيرة للمدونة العالمية، عبر حرمانها من استضافة بطولات إقليمية، أو قارية، أو عالمية، وحظر رفع العلم التونسي في الألعاب الأولمبية والبارالمبية.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي 

ويلاقي الأهلي نظيره الترجي يوم 18 من الشهر الجاري على ملعب رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على أن يخوض مباراة الإياب يوم 25 على استاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تحرك جديد من كاف يحسم جدل نقل مباراة الأهلي والترجي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. تحرك جديد من كاف يحسم جدل نقل مباراة الأهلي والترجي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. تحرك جديد من كاف يحسم جدل نقل مباراة الأهلي والترجي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:49 م | الخميس 02 مايو 2024 شعار كاف تواصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مع الاتحاد التونسي للاطمئنان الترتيبات النهائية بملعب رادس لاستضافة مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 06:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :