2024-05-02T19:09:38+03:00

ريال مدريد يفكر في تأجيل الاحتفال بلقب الليجا

-قد يشهد يوم السبت القادم تتويج ريال مدريد بلقب الدوري االاسباني للموسم الجاري 2023-2024 وذلك في حال فوز الريال على قادش وتعثر برشلونة أمام جيرونا.

وبحسب إذاعة كادينا كوبي فداخل ريال مدريد هم يفضلون تأجيل الاحتفال بلقب الدوري يوم السبت وذلك لبعد مواجهة بايرن ميونخ يوم الأربعاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يفكر في تأجيل الاحتفال بلقب الليجا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يفكر في تأجيل الاحتفال بلقب الليجا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ريال مدريد يفكر في تأجيل الاحتفال بلقب الليجا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد -قد يشهد يوم السبت القادم تتويج ريال مدريد بلقب الدوري االاسباني للموسم الجاري 2023-2024 وذلك في حال فوز الريال على قادش وتعثر برشلونة أمام جيرونا. وبحسب إذاعة كادينا كوبي فداخل ريال مدريد هم يفضلون تأجيل الاحتفال بلقب... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 07:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :