2024-05-02T19:13:05+03:00

لعنة توخيل تستمر.. "مدرب جديد" يتهرب من تدريب بايرن ميونيخ

كشف مصدر هام، عن تطور بشأن مستقبل المدير الفني القادم لفريق بايرن ميونيخ، خاصة عقب إعلان رحيل المدير الفني الألماني توماس توخيل في وقت سابق.

وتم إعلان رحيل توخيل عن صفوف فريق بايرن ميونيخ، بسبب سوء النتائج وفقدان لقب الدوري الألماني في وقت سابق لمصلحة المنافس باير ليفركوزن.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبحسب صحيفة بيلد الألمانية، فإن رالف رانجينك المدير الفني لمنتخب النمسا كان مرشحًا بقوة لخلافة توماس توخيل خلال الموسم المقبل، خاصة بعد نهاية بطولة كأس الأمم الاوروبية والمقرر إقامتها في الصيف المقبل.

وتابعت الصحيفة بأن رانجينك كان على مقربة بالفعل من تولي إدارة فريق بايرن ميونيخ، إلا أنه توصل إلى اتفاق من أجل بقاؤه مع منتخب النمسا.

واعترف رانجينك مسبقًا بتلقيه اتصالات من إدارة نادي بايرن ميونيخ، إلا أنه لم يحسم رده حينها موقفه بشكل نهائي.

وسبق وأن ارتبط كل من زيدان وتشابي ألونسو وتين هاج بتدريب بايرن ميونيخ، إلا أنه لم يتم حسم الموقف بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يتعرض لإصابة قبل مواجهة بايرن ميونخ الحاسمة

يويفا يستفز جمهور ريال مدريد قبل إياب دوري الأبطال ضد بايرن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لعنة توخيل تستمر مدرب جديد يتهرب من تدريب بايرن ميونيخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لعنة توخيل تستمر.. "مدرب جديد" يتهرب من تدريب بايرن ميونيخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت لعنة توخيل تستمر.. "مدرب جديد" يتهرب من تدريب بايرن ميونيخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر هام، عن تطور بشأن مستقبل المدير الفني القادم لفريق بايرن ميونيخ، خاصة عقب إعلان رحيل المدير الفني الألماني توماس توخيل في وقت سابق.وتم إعلان رحيل توخيل عن صفوف فريق بايرن ميونيخ، بسبب سوء النتائج وفقدان لقب الدوري الألماني في وقت سابق... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 07:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :