2024-05-02T19:16:30+03:00

أحمد بن محمد: نبارك لفرقنا الوطنية صدارتها في بطولة الألعاب الخليجية للشباب

هنأ سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، الفرق الوطنية بمناسبة صدارتها لجدول الترتيب العام في بطولة الألعاب الخليجية للشباب.

وقال سموه في تغريدة على منصة "إكس": "بمشاركة 3500 رياضي خليجي اختتمت فعاليات الدورة الأولى من الألعاب الخليجية للشباب التي استضافتها الإمارات … نشكر جهود اللجان وفرق العمل والمتطوعين الذين ساهموا في إنجاح الحدث، ونبارك لفرقنا الوطنية صدارتها لجدول الترتيب العام في البطولة برصيد 286 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد بن محمد نبارك لفرقنا الوطنية صدارتها في بطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد بن محمد: نبارك لفرقنا الوطنية صدارتها في بطولة الألعاب الخليجية للشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم أحمد بن محمد: نبارك لفرقنا الوطنية صدارتها في بطولة الألعاب الخليجية للشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هنأ سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، الفرق الوطنية بمناسبة صدارتها لجدول الترتيب العام في بطولة الألعاب الخليجية للشباب.وقال سموه في تغريدة على منصة "إكس": "بمشاركة 3500 رياضي خليجي اختتمت... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم