2024-05-02T19:16:33+03:00

الجزائري بن طالب والمغربي حكيمي ضمن ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي بالدوري الفرنسي

أعلنت قناة فرانس24 وإذاعة فرنسا الدولية الخميس عن أسماء اللاعبين الثلاثة الذين سيتنافسون في الدور النهائي لنيل جائزة مارك فيفيان فوي التي تُمنح سنويا لأفضل لاعب أفريقي في الدوري الفرنسي لكرة القدم. وهم الجزائري نبيل بن طالب لاعب نادي ليل والمغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جرمان والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم نادي مرسيليا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجزائري بن طالب والمغربي حكيمي ضمن ثلاثة مرشحين للفوز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الجزائري بن طالب والمغربي حكيمي ضمن ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي بالدوري الفرنسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 الجزائري بن طالب والمغربي حكيمي ضمن ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي بالدوري الفرنسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت قناة فرانس24 وإذاعة فرنسا الدولية الخميس عن أسماء اللاعبين الثلاثة الذين سيتنافسون في الدور النهائي لنيل جائزة مارك فيفيان فوي التي تُمنح سنويا لأفضل لاعب أفريقي في الدوري الفرنسي لكرة القدم. وهم الجزائري نبيل بن طالب لاعب نادي ليل والمغربي... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :