2024-05-02T19:21:02+03:00

غياب تشواميني عن ريال مدريد أمام قادش.. وإصابة نجم سان جيرمان بالصليبي

07:19 م | الخميس 02 مايو 2024

تشواميني

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ريال مدريد يفتقد، أحد نجومه الأساسيين في المباراة المقبلة أمام قادش في ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني، في لقاء قد يكون حسم اللقب رسمياً.

وأفادت صحيفة «آس»، الإسبانية، أن أوريلين تشواميني لاعب الملكي تعرض لإصابة في قدمه اليسرى، خلال تمارين ريال مدريد صباح اليوم الخميس.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب الفرنسي غادر التمارين وهو يعرج وتظهر عليه علامات الألم، وقد يلجأ المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للمرينجي إلى إراحته أمام قادش.

وتابعت الصحيفة بأنه ليس هناك أي مخاوف حول مشاركته في مباراة الإياب بنصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ الألماني الأربعاء المقبل، بعد إن انتهى لقاء الذهاب بتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

إصابة نجم سان جيرمان بالصليبي

ومن جانب آخر أكدت تقارير صحفية، إصابة الفرنسي لوكاس هيرنانديز مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، بقطع في الرباط الصليبي بعد مباراة بوروسيا دورتموند الألماني التي جمعت الطرفين أمس الأربعاء وانتهت بفوز الفريق الألماني 1-0 في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة «لو بارزيان» الفرنسية، أن لوكاس هيرنانديز تعرض لإصابة قوية في الركبة اليسري خلال مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند، وأفادت المؤشرات الأولية إلي إصابته بقطع في الرباط الصليبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب تشواميني عن ريال مدريد أمام قادش وإصابة نجم سان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب تشواميني عن ريال مدريد أمام قادش.. وإصابة نجم سان جيرمان بالصليبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن غياب تشواميني عن ريال مدريد أمام قادش.. وإصابة نجم سان جيرمان بالصليبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:19 م | الخميس 02 مايو 2024 تشواميني كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ريال مدريد يفتقد، أحد نجومه الأساسيين في المباراة المقبلة أمام قادش في ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني، في لقاء قد... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 07:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :