2024-05-02T19:36:22+03:00

منافسة قوية بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي

حسم خالد العيسى رئيس الحالي للنادي الأهلي ، قراره بشأن الترشح لولاية جديدة بعد انتهاء فترة تكليفه في نهاية الموسم الرياضي الحالي .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن العيسى ينوي الترشح لرئاسة شركة الأهلي غير الربحية في ولاية ثانية ، كما سيتقدم ماجد القثامي عضو النادي الأهلي الذهبي ، بملف ترشحه لتولي رئاسة الشركة غير الربحية للنادي .

وأشارت الصحيفة إلى أن القثامي يجهّز قائمته للمنافسة على رئاسة الأهلي عندما يتم فتح باب الترشّح لخلافة خالد العيسى ، الذي تم تكليفه في 26 يونيو الماضي ، لمدة موسم واحد .

والجدير بالذكر أن لائحة أندية الصندوق ، تنص على تشكيل مؤسسات الأندية غير الربحية من أعضاء الجمعية العمومية ، واختيار اثنين من القائمة الفائزة بمجلس إدارة المؤسسة، أحدهما رئيس والآخر عضو، في مجلس إدارة الشركة التي تضم 5 أعضاء من الصندوق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منافسة قوية بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منافسة قوية بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى منافسة قوية بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم خالد العيسى رئيس الحالي للنادي الأهلي ، قراره بشأن الترشح لولاية جديدة بعد انتهاء فترة تكليفه في نهاية الموسم الرياضي الحالي . ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن العيسى ينوي الترشح لرئاسة شركة الأهلي غير الربحية في ولاية ثانية ، كما سيتقدم ماجد... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 07:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :