2024-05-02T19:44:17+03:00

بسبب الإصابة.. أحمد حجازي يغيب عن تدريبات اتحاد جدة

الخميس 02/مايو/2024 - 07:38 م

أفادت تقارير صحفية سعودية، بأن أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة، غاب عن الحصة التدريبية لـ فريقه التي أقيمت اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة أبهاء غدًا في الدوري السعودي للمحترفين - دوري روشن.

أحمد حجازي يغيب عن تدريبات اتحاد جدة

وأكدت التقارير أن أحمد حجازي غاب عن تدريبات اتحاد جدة اليوم الخميس بسبب الإصابة، مشيرة إلى أن اللاعب بنسبة كبيرة سيغيب عن لقاء غد.

الاتحاد يودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين

وودع فرق الاتحاد منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي، بعد الهزيمة أمام الهلال بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة.

موعد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي

من المقرر أن يواجه فريق الاتحاد نظيره فريق أبهاء في إطار منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوي السعودي للمحترفين، غدًا الجمعة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية معقل فريق أبها.

ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي

يحتل فريق الاتحاد بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المركز الخامس بترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي جعبته 50 نقطة، وبفارق 30 نقطة عن المتصدر فريق الهلال الذي يملك 80 نقطة.

من جانبه، يوجد فريق أبها بالمركز السابع عشر بترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بسبب الإصابة أحمد حجازي يغيب عن تدريبات اتحاد جدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بسبب الإصابة.. أحمد حجازي يغيب عن تدريبات اتحاد جدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بسبب الإصابة.. أحمد حجازي يغيب عن تدريبات اتحاد جدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 02/مايو/2024 - 07:38 م أفادت تقارير صحفية سعودية، بأن أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة، غاب عن الحصة التدريبية لـ فريقه التي أقيمت اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة أبهاء غدًا في الدوري السعودي للمحترفين - دوري روشن.... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 07:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :