2024-05-02T19:45:12+03:00

عاجل- إصابة مصطفى شلبي في مباراة الزمالك والبنك الأهلي

تعرض مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة قوية خلال مباراة البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي .

تفاصيل إصابة مصطفى شلبي في مباراة الزمالك والبنك الأهلي 

وشهدت الدقيقة 22 من عمر اللقاء، إصابة مصطفى شلبي خلال مباراة البنك الأهلي وتوقف المباراة، قبل أن يقوم جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، باستبداله وإشراك البنيني سامسون أكينيولا بدلاً منه خلال مجريات اللقاء.

وكان مصطفى الزناري، قد تعرض للإصابة في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، قبل أن يتم استبداله وإشراك حسام عبدالمجيد بدلاً منه في المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل إصابة مصطفى شلبي في مباراة الزمالك والبنك الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- إصابة مصطفى شلبي في مباراة الزمالك والبنك الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- إصابة مصطفى شلبي في مباراة الزمالك والبنك الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة قوية خلال مباراة البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام في الوقت الحالي على أرضية... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 07:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :