2024-05-02T19:45:17+03:00

صفقة تبادلية تحسم انتقال "لاعب سوبر" إلى برشلونة.. تطور مثير

تحاول إدارة نادي برشلونة الإسباني، حسم صفقة هامة مرتقبة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط كثيرًا الجورجي خفيشتا كفارستخيليا لاعب فريق نابولي الإيطالي بالانتقال إلى صفوف برشلونة، خاصة وأنه يٌعد أحد النجوم البارزين داخل فريق الجنوب.

وبحسب صحيفة سبورت، فإن إدارة نابولي ستكون منفتحة بشكل كبير على انتقال كفاراستخيليا، عن طريق إبرام صفقة تبادلية بين الناديين.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة التبادلية ستكون عن طريق مبادلة الدولي الجورجي، بكل من "فيرمين لوبيز، فيران توريس" لاعبي فريق برشلونة.

وتٌقدر إدارة فريق نابولي، القيمة التسويقية لكفاراستخيليا بما يقدر بـ 100 مليون يورو، حيث ارتبط اسمه ببعض الأندية الأوروبية إضافة إلى أندية الدوري السعودي.

وترجح بعض جماهير برشلونة إلى أن كفارستخيليا يستخدم اسم النادي الكتالوني فقط من أجل لفت أنظار بعض المنافسين مثل ريال مدريد، للدخول بقوة وحسم التعاقد مع الدولي الجورجي.

اقرأ أيضا

نجم العربي القطري يعرض خدماته على برشلونة.. مفاجأة

برشلونة يتخذ قرارا مصيريا بمفاجأة تصدم ليفاندوفسكي.. ماذا حدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صفقة تبادلية تحسم انتقال لاعب سوبر إلى برشلونة تطور مثير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صفقة تبادلية تحسم انتقال "لاعب سوبر" إلى برشلونة.. تطور مثير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صفقة تبادلية تحسم انتقال "لاعب سوبر" إلى برشلونة.. تطور مثير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحاول إدارة نادي برشلونة الإسباني، حسم صفقة هامة مرتقبة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وارتبط كثيرًا الجورجي خفيشتا كفارستخيليا لاعب فريق نابولي الإيطالي بالانتقال إلى صفوف برشلونة، خاصة وأنه يٌعد أحد النجوم البارزين داخل فريق الجنوب.وبحسب... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 07:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :