2024-05-02T19:56:10+03:00

الأشعة تثبت إصابة أحمد عبد القادر لاعب الأهلي بشد في العضلة الخلفية

الخميس 02/مايو/2024 - 07:47 م

قال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها أحمد عبد القادر، لاعب الفريق، أثبتت تعرضه لشد في العضلة الخلفية.

الأشعة تثبت إصابة عبد القادر لاعب الأهلي بشد في العضلة الخلفية

وأضاف جاب الله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

إصابة أحمد عبد القادر 

وتعرض عبد القادر لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الإسماعيلي، التي أقيمت أمس على استاد برج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي والإسماعيلي

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وسجل هدفي الأهلي في مباراة الإسماعيلي بيرسي تاو وإمام عاشور وسجل عبد الرحمن مجدي هدف الدراويش الوحيد من ركلة جزاء. 

ويخوض الأهلي المباراة المقبلة أمام فريق الجونة يوم 4 مايو المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأشعة تثبت إصابة أحمد عبد القادر لاعب الأهلي بشد في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأشعة تثبت إصابة أحمد عبد القادر لاعب الأهلي بشد في العضلة الخلفية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأشعة تثبت إصابة أحمد عبد القادر لاعب الأهلي بشد في العضلة الخلفية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 02/مايو/2024 - 07:47 م قال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها أحمد عبد القادر، لاعب الفريق، أثبتت تعرضه لشد في العضلة الخلفية. الأشعة تثبت إصابة... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :