2024-05-02T20:00:35+03:00

من ركلة جزاء.. زيزو يضع الزمالك في المقدمة أمام البنك الأهلي بالشوط الأول

07:54 م | الخميس 02 مايو 2024

الزمالك

تقدم الزمالك على نظيره البنك الأهلي بهدف دون رد في الشوط الأول من اللقاء، الذي يجمع الجانبين، على ستاد القاهرة الدولي، اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري.

سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 44+5.

وكانت أولى علامات وملامح الخطورة في اللقاء مع انطلاق الدقيقة السادسة، بعدما لعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح البنك الأهلي من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق محمد هلال أبعدها حارس المرمى بنجاح.

وشهدت الدقيقة 11، تغييرا اضطراريا للزمالك بنزول حسام عبدالمجيد، بدلا من المصاب مصطفى الزناري.

وفي الدقيقة 13، سدد ناصر ماهر كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء، تصدى لها حارس مرمى البنك الأهلي ببراعة.

وشهدت الدقيقة 16، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح البنك الأهلي عن طريق ياو أنور لكنها مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 16، أجرى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك تغييرا اضطراريا جديدا بالدفع بـ سامسون أكينيولا بدلا من مصطفى شلبي.

وفي الدقيقة 28، سدد نبيل عماد دونجا صاروخية من على حدود منطقة الجزاء علت العارضة العلوية بقليل.

وفي الدقيقة 33، سدد ناصر ماهر، كرة قوية علت المرمى بسنتيمترات قليلة فقط.

البنك الأهلي يهدر هدفا محققا

وفي الدقيقة 42، سدد أحمد حمدي لاعب الزمالك، كرة قوية تصدى لها حارس البنك الأهلي.

وفي الدقيقة 44، سدد محمد هلال لاعب البنك الأهلي ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، علت المرمى بقليل.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من ضائع احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك إثر عرض سامسون أكينيولا للعرقلة داخل منطقة الجزاء من جانب محمد عبدالغني، مدافع البنك الأهلي، ليسددها زيزو في الشباك مسجلا أولى أهداف اللقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

من ركلة جزاء زيزو يضع الزمالك في المقدمة أمام البنك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل من ركلة جزاء.. زيزو يضع الزمالك في المقدمة أمام البنك الأهلي بالشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن من ركلة جزاء.. زيزو يضع الزمالك في المقدمة أمام البنك الأهلي بالشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:54 م | الخميس 02 مايو 2024 الزمالك تقدم الزمالك على نظيره البنك الأهلي بهدف دون رد في الشوط الأول من اللقاء، الذي يجمع الجانبين، على ستاد القاهرة الدولي، اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :