2024-05-02T20:04:59+03:00

"بسبب المراهنات".. إيقاف لاعب منتخب إيطاليا للمرة الثانية

07:48 م الخميس 02 مايو 2024

كتب - يوسف محمد:

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس، إيقاف اللاعب ساندرو تونالي لاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي وتوقيع غرامة مالية عليه، بسبب انتهاكه.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي، إيقاف تونالي عن المشاركة في أي منافسة تتعلق بكرة القدم، لمدة شهرين مع إيقاف التنفيذ بسبب انتهاك قواعد المراهنات.

وقام الاتحاد الإنجليزي بتغريم اللاعب الإيطالي، مبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى توجيه تحذيرات له بشأن سلوكه المستقبلي.

وسيعود تونالي للمشاركة بشكل طبيعي رفقة فريق نيوكاسل في 27 أغسطس المقبل، في حال لم يرتكب أي خرق جديد بخصوص المراهنات.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، قد أعلن في 27 أكتوبر الماضي، إيقاف تونالي لمدة 10 أشهر، بسبب خرق قواعد المراهنات أيضاً.

وانضم تونالي إلى صفوف نيوكاسل الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من ميلان الإيطالي مقابل 64 مليون يورو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بسبب المراهنات إيقاف لاعب منتخب إيطاليا للمرة الثانية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "بسبب المراهنات".. إيقاف لاعب منتخب إيطاليا للمرة الثانية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "بسبب المراهنات".. إيقاف لاعب منتخب إيطاليا للمرة الثانية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:48 م الخميس 02 مايو 2024 كتب - يوسف محمد: قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس، إيقاف اللاعب ساندرو تونالي لاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي وتوقيع غرامة مالية عليه، بسبب انتهاكه. وأعلن الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي، إيقاف تونالي... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :