2024-05-02T20:08:47+03:00

باريس سان جيرمان يتعرض لضربة قوية قبل مواجهة دورتموند الحاسمة

AP

تأكد غياب لوكاس هيرنانديز عن المباراة الحاسمة لباريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى.

وأصيب هيرنانديز أمس الأربعاء خلال مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام  دورتموند، والتي خسرها سان جيرمان بهدف دون رد في ألمانيا.

وسيغيب هيرنانديز عن مباراة الإياب المقررة على ملعب "حديقة الأمراء" في باريس الثلاثاء المقبل.

وقال باريس سان جيرمان في بيان، إن المدافع الدولي الفرنسي البالغ من العمر 28 عاما خضع لفحص يوم الخميس، وإنه من المقرر أن يخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة.

وستحرم هذه الإصابة أيضا هيرنانديز من اللعب مع منتخب فرنسا خلال بطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وتقام بطولة "يورو 2024" في ألمانيا اعتبارا من 14 يونيو المقبل.

الغياب عن البطولة يعد بمثابة ضربة قاسية أخرى لهيرنانديز، الذي لعب ثماني دقائق فقط في كأس العالم 2022 بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى خلال مباراة فرنسا الافتتاحية ضد أستراليا.

وكان هيرنانديز انضم إلى سان جيرمان من بايرن ميونخ خلال نافذة الانتقالات التي سبقت الموسم، واحتفل بفوز النادي الباريسي بلقب الدوري الفرنسي الأحد الماضي.

المصدر: وكالات


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باريس سان جيرمان يتعرض لضربة قوية قبل مواجهة دورتموند

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باريس سان جيرمان يتعرض لضربة قوية قبل مواجهة دورتموند الحاسمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم باريس سان جيرمان يتعرض لضربة قوية قبل مواجهة دورتموند الحاسمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AP تأكد غياب لوكاس هيرنانديز عن المباراة الحاسمة لباريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى.وأصيب هيرنانديز أمس الأربعاء خلال مباراة الذهاب في... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :