2024-05-02T20:08:55+03:00

"دليل جديد" يثبت نهاية أزمة صلاح وكلوب.. ماذا حدث؟

كشف مصدر هام، عن تطور بشأن أزمة لاعب فريق ليفربول محمد صلاح ومدربه الألماني يورجن كلوب، قبل مباراة توتنهام المرتقبة في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

ويحاول ليفربول إنهاء مسيرته في الدوري بشكل جيد، بعد أن فقد بشكل كبير فرصة المنافسة على اللقب هذا الموسم، بعد تعادل وخسارتين في الجولات الماضية.

The king training ahead of the Tottenham clash on Sunday! ????????????????@MoSalah #mohamedsalah #liverpool #training #mohamed #Mo #salah #king #goat #egyptianking #mosalah pic.twitter.com/6jXGDlyuyE

— Ben ????????✨ (@ftblben11) May 2, 2024

وتم نشر بعض الصور من تدريبات فريق ليفربول اليوم استعدادًا لمباراة توتنهام، حيث ظهر فيها المصري محمد صلاح وهو سعيد ومتحمس للمباراة القادمة للريدز.

وارتبط صلاح كثيرًا بالرحيل عن صفوف ليفربول خاصة عقب الشجار الأخير له مع المدرب يورجن كلوب خلال مباراة وست هام المقبلة.

ويواجه ليفربول نظيره توتنهام على ملعب أنفيلد بارك مساء الأحد المقبل 5 مايو في تمام السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

4 أسباب تضمن استمرار محمد صلاح مع ليفربول بعد أزمة كلوب 

ماذا حدث بين كلوب وصلاح؟.. نجم وست هام يكشف الحقيقة لأول مرة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دليل جديد يثبت نهاية أزمة صلاح وكلوب ماذا حدث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "دليل جديد" يثبت نهاية أزمة صلاح وكلوب.. ماذا حدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "دليل جديد" يثبت نهاية أزمة صلاح وكلوب.. ماذا حدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر هام، عن تطور بشأن أزمة لاعب فريق ليفربول محمد صلاح ومدربه الألماني يورجن كلوب، قبل مباراة توتنهام المرتقبة في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.ويحاول ليفربول إنهاء مسيرته في الدوري بشكل جيد، بعد أن فقد بشكل كبير فرصة المنافسة على اللقب هذا... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :