2024-05-02T20:16:46+03:00

كل ما تريد معرفته عن غياب البليهي عن تدريبات الهلال الأخيرة

أشار الطبيب ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، إلى غياب علي البليهي عن تدريبات فريق الهلال الأخيرة، ما أثار قلق الجماهير حول إمكانية مشاركته في المباراة القادمة ضد التعاون.

ووفقًا للطبيب ثامر الشهراني، فإن تواجد البليهي في الصالة الرياضية فقط أثناء تدريبات الفريق في الملعب قد يكون بسبب إصابة أو إجهاد على اللاعب.

على الجانب الأخر، لم يصدر نادي الهلال أي إعلان رسمي، حول إصابة البليهي، مما يشير إلى أن غيابه قد يكون ناتجًا عن الإرهاق من تدريبات الملعب فقط.

ومع ذلك، تشير بعض المصادر الهلالية إلى انضمام البليهي إلى قائمة الهلال لمباراة التعاون، ما يوضح إلى أنه قد يكون لائقًا للعب، ولكن يبقى التأكد من مشاركته مرهونًا بقرار الجهاز الفني للفريق، بعد تقييم حالته الصحية بشكل دقيق.

???????????????? عاااااااااااااجل .. البليهي ✅✅

- الهلال لم يُعلن أي شيء بذلك فقط مجرد إرهاق من تدريبات الملعب ، واكتفى بتدريبات خفيفة في الصالة الرياضية .. وانضم إلى قائمة الفريق لمباراة التعاون. ✅#إصابة_ملاعب https://t.co/F1XIeVQEIm pic.twitter.com/OYlIFRNPN4

— ثامر الشهراني | Thamer (@ithamer_7) May 2, 2024

اقرأ أيضا

الهلال يرد على معاقبة مالكوم ويكشف سبب حركته غير الأخلاقية

شباب الهلال يقلبون الطاولة في وجه النصر في اللحظات الأخيرة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كل ما تريد معرفته عن غياب البليهي عن تدريبات الهلال الأخيرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كل ما تريد معرفته عن غياب البليهي عن تدريبات الهلال الأخيرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت كل ما تريد معرفته عن غياب البليهي عن تدريبات الهلال الأخيرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشار الطبيب ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، إلى غياب علي البليهي عن تدريبات فريق الهلال الأخيرة، ما أثار قلق الجماهير حول إمكانية مشاركته في المباراة القادمة ضد التعاون.ووفقًا للطبيب ثامر الشهراني، فإن تواجد البليهي في... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :