2024-05-02T20:20:44+03:00

المحكمة الرياضية تصدر بيانًا بشأن أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان

الخميس 02/مايو/2024 - 08:17 م

أصدرت محكمة التحكيم الرياضية “كاس” بيانًا رسميًا بشأن أزمة مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان.

محكمة التحكيم الرياضية تصدر بيانًا بشأن أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

وجاء بيان محكمة التحكيم الرياضية: سجلت محكمة التحكيم الرياضي الاستئناف المقدم من الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق اتحاد العاصمة (المستأنفون) ضد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والاتحاد المغربي لكرة القدم ونادي نهضة بركان الرياضي (المدعى عليهم) ضد القرار الصادر عن لجنة تحكيم الاستئناف في كاف بتاريخ 21 أبريل 2024 (القرار المطعون فيه).

وتابع: أكد هذا القرار الأول للجنة كاف للأندية والذي صادق على استخدام قمصان نهضة بركان في إطار كأس الكونفيدرالية 2023/24.

وأضاف البيان: قدم المستأنفون التماسا عاجلا يطلبون فيه وقف تنفيذ القرار المطعون فيه فورا، وقد رفض رئيس كاس هذا الطلب من جانب واحد.

وأوضح بيان محكمة التحكيم الرياضية: في استئنافهم بشأن الأسس الموضوعية، يطلب المستأنفون من محكمة التحكيم الرياضية إلغاء قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والحكم بأن قميص نهضة بركان، الذي يعتبره المستأنفون أنه يقدم رسالة سياسية، يتعارض مع قوانين اللعبة ولوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وتلك التي الفيفا.

وأكمل: وكجزء من إجراءات التحكيم، يقوم الطرفان بتبادل مذكراتهما المكتوبة، كما يجري حاليًا تعيين لجنة التحكيم التي ستكون مسؤولة عن البت في هذه القضية، وبعد تشكيلها، ستصدر هيئة التحكيم تعليمات لمواصلة الإجراء، بما في ذلك عقد جلسة استماع.

واختتم بيان محكمة التحكيم الرياضية: لا يمكن في الوقت الحاضر تحديد جدول زمني إضافي لهذا الإجراء.

محكمة التحكيم الرياضية تصدر بيانًا بشأن أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المحكمة الرياضية تصدر بيان ا بشأن أزمة مباراة اتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المحكمة الرياضية تصدر بيانًا بشأن أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 المحكمة الرياضية تصدر بيانًا بشأن أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 02/مايو/2024 - 08:17 م أصدرت محكمة التحكيم الرياضية “كاس” بيانًا رسميًا بشأن أزمة مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان. محكمة التحكيم الرياضية تصدر بيانًا بشأن أزمة مباراة اتحاد... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :