2024-05-02T20:21:20+03:00

بالقوة الضاربة.. يايسله يعلن تشكيل الأهلي أمام ضمك في روشن

أعلن الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة ضمك، في الجولة الثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام في تمام التاسعة مساء اليوم.وجاء التشكيل الرسمي للنادي الأهلي كالتالي:تشكيل الأهلي لمباراة ضمك:حراسة المرمى: إدوارد مينديخط الدفاع: روجيرو إيبانز، ميريج ديميرال، عبدالباسط هندي، عبدالله العمارخط الوسط: فرانك كيسيه، زياد الجهني، رياض محرزخط الهجوم: ألان ماكسيمان، روبرتو فيرمينو، فراس البريكانويبحث النادي الأهلي، عن الفوز أمام ضمك، من أجل التواجد في المركز الثالث والمشاركة في مسابقة دوري أبطال أسيا الموسم المقبل بشكل رسمي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالقوة الضاربة يايسله يعلن تشكيل الأهلي أمام ضمك في روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالقوة الضاربة.. يايسله يعلن تشكيل الأهلي أمام ضمك في روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بالقوة الضاربة.. يايسله يعلن تشكيل الأهلي أمام ضمك في روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة ضمك، في الجولة الثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام في تمام التاسعة مساء اليوم.وجاء التشكيل الرسمي للنادي الأهلي... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :