2024-05-02T20:24:31+03:00

طبيب يحسم مصير تاليسكا من نهائي كأس الملك

كشف الطبيب ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، مصير البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف نادي النصر، من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكد ثامر الشهراني أن تاليسكا لن يلحق بمواجهة النصر والهلال المرتقبة في نهائي كأس الملك، والمتوقع إقامتها نهاية مايو الجاري، مضيفا أن نسبة المشاركة ضد الهلال ضعيفة خاصةً أنه حتى الآن لم يبدأ في الجري أو تدريبات الملعب، وذلك بحسب نوع العملية والإصابة التي يعاني منها تاليسكا.

وأشار إلى أن الإصابة طالت العضلة التي يعتمد عليها بشكل كامل في التسديد لذلك فأن عودته صعبة، مضيفا أن موسم تاليسكا مع النصر قد انتهى بنسبة 100% وستكون عودته في الموسم الرياضي المقبل.

يذكر أن فريق النصر تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه على الخليج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في دور نصف النهائي، ليضرب موعداً مع الهلال الذي أطاح بالاتحاد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طبيب يحسم مصير تاليسكا من نهائي كأس الملك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طبيب يحسم مصير تاليسكا من نهائي كأس الملك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى طبيب يحسم مصير تاليسكا من نهائي كأس الملك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الطبيب ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، مصير البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف نادي النصر، من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وأكد ثامر الشهراني أن تاليسكا لن يلحق بمواجهة النصر والهلال المرتقبة في نهائي كأس الملك،... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :