2024-05-02T20:32:15+03:00

الأحمر يتفوق.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والألومنيوم

الخميس 02/مايو/2024 - 08:28 م

أجريت صباح اليوم، قرعة دور 32 بـ كأس مصر، إذ أوقعت القرعة فريق النادي الأهلي مع نادي الألومنيوم، وجها لوجه من جديد، في المواجهة الحادية عشرة بين الفريقين.

وضمت القرعة 18 ناديًا من بطولة الدوري الممتاز، بجانب 14 ناديًا من دوري القسم الثاني تأهلوا خلال الأدوار التمهيدية ببطولة كأس مصر، وأقيمت القرعة في مقر اتحاد الكرة صباح اليوم، بحضور ممثلي الأندية المشاركة في البطولة.

تاريخ مواجهات الأهلي والألومنيوم

وتكشف الإحصائيات أن هذه المواجهة هي الحادية عشرة التي تجمع بين الأهلي الألومنيوم، إذ نجح الأحمر في الفوز في جميع المواجهات السابقة بين الفريقين.

وجمعت أول مباراة بين الأهلي والألومنيوم في عام 1995، حيث نجح النادي الأهلي في تحقيق فوزًا كبير بنتيجة 6-1 علي حساب الألمنيوم في منافسات الدوري الممتاز.

وتواجها الفريقان أيضا خلال موسم 2006/2005 بالدوري الممتاز، إذ استطاع الأحمر في خطف الفوز بمباراة الدور الأول بهدف نظيف سجله عماد متعب، ونجح أيضا في الفوز بالدور الثاني بهدفين دون رد، عن طريق عماد النحاس ومحمد أبو تريكة.

وفي موسم 2007 خلال مواجهه الفريقين بكأس مصر، حقق فريق النادي الأهلي الفوز على نادي الألومنيوم بثلاثية نظيفة، سجلها محمد أبو تريكة هدفين، وعماد متعب هدف.

ثم كرر أبناء القلعة الحمراء تفوقهم عام 2008، إذ  نجح الأهلي في الفوز بهدفين مقابل هدف، وأحرز للأحمر أحمد بلال وأسامة حسني، بينما سجل للألومنيوم تامر درويش.

أكبر نتيجة بين الأهلي والألومنيوم

وكانت آخر مواجهات الفريقين في عام 2016، حين حقق النادي الأهلي فوز كاسح بنتيجة 6-0 على حساب الألومنيوم في منافسات دور 32 بكأس مصر، سجل للأهلي عماد متعب هاتريك، ومؤمن زكريا هدفين، وعمرو جمال هدف.

ويعد حسام حسن المدير الفني الحالي لمنتخب مصر الأول، هو هداف تاريخ مواجهات الفريقين، برصيد 5 أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأحمر يتفوق تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والألومنيوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأحمر يتفوق.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والألومنيوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأحمر يتفوق.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والألومنيوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 02/مايو/2024 - 08:28 م أجريت صباح اليوم، قرعة دور 32 بـ كأس مصر، إذ أوقعت القرعة فريق النادي الأهلي مع نادي الألومنيوم، وجها لوجه من جديد، في المواجهة الحادية عشرة بين الفريقين. وضمت القرعة 18 ناديًا من بطولة الدوري... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :