2024-05-02T20:32:43+03:00

الهلال يتأهل إلى نهائي كأس الوزارة لكرة السلة على حساب النصر

حقق فريق نادي الهلال لكرة السلة الفوز على نظيره النصر، ليتأهل إلى نهائي بطولة كأس الوزارة لكرة السلة.ونجح الهلال في الفوز على النصر بنتيجة 81-69، في مواجهة تفوق فيها الفريق الأزرق على غريمه الأصفر، بالمباراة التي أقيمت على صالة وزارة الرياضة في المدينة المنورة.ومن المقرر أن يلعب الهلال ضد الفائز من مواجهة الاتحاد ضد أحد، في المباراة النهائي، يوم السبت المقبل 4 مايو الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يتأهل إلى نهائي كأس الوزارة لكرة السلة على حساب النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يتأهل إلى نهائي كأس الوزارة لكرة السلة على حساب النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الهلال يتأهل إلى نهائي كأس الوزارة لكرة السلة على حساب النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق نادي الهلال لكرة السلة الفوز على نظيره النصر، ليتأهل إلى نهائي بطولة كأس الوزارة لكرة السلة.ونجح الهلال في الفوز على النصر بنتيجة 81-69، في مواجهة تفوق فيها الفريق الأزرق على غريمه الأصفر، بالمباراة التي أقيمت على صالة وزارة الرياضة في... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :