2024-05-02T20:36:35+03:00

عاجل- خبير تحكيمي يكشف خطأ الحكم في قراره بشأن طرد لاعب البنك الأهلي أمام الزمالك

كشف توفيق السيد، عن خطأ من جانب محمد عادل حكم مباراة الزمالك والترجي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في الوقت الحالي.

وقال توفيق السيد في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« هناك خطأ من جانب محمد عادل، بإشهار البطاقة الحمراء في وجه أسامة فيصل لاعب نادي البنك الأهلي، على الرغم من أن الكرة لا يوجد فيها اي «تمثيل» من جانب اللاعب، وبالتالي القرار غير صحيح من حكم اللقاء، بإشهار البطاقة الحمراء».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل خبير تحكيمي يكشف خطأ الحكم في قراره بشأن طرد لاعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- خبير تحكيمي يكشف خطأ الحكم في قراره بشأن طرد لاعب البنك الأهلي أمام الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- خبير تحكيمي يكشف خطأ الحكم في قراره بشأن طرد لاعب البنك الأهلي أمام الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف توفيق السيد، عن خطأ من جانب محمد عادل حكم مباراة الزمالك والترجي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :