2024-05-02T20:37:01+03:00

أهلي جدة بتشكيل هجومي أمام ضمك في الدوري السعودي

أعلن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق أهلي جدة، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة ضمك، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

يستضيف فريق أهلي جدة، اليوم الخميس، نظيره ضمك على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في لقاء ينطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويدخل الأهلي مواجهة ضمك بتشكيل هجومي، حيث يقود الهجوم، فراس البريكان، رفقة الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو بجانب الفرنسي ألان سانت ماكسيمين.

في المقابل، يغيب النجم المصري طارق حامد، المحترف ضمن صفوف ضمك، عن مباراة فريقه ضد أهلي جدة للإصابة.

ويحتل أهلي جدة، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 52 نقطة، بينما يأتي ضمك في المرتبة الثامنة وفي رصيده 38 نقطة.

تشكيل أهلي جدة لمواجهة ضمك

حراسة المرمى: إدوارد ميندي 

خط الدفاع: عبدالباسط هندي - ميريح ديميرال - روجر إيبانيز - عبدالله العمار 

خط الوسط: زياد الجهني - فرانك كيسي - رياض محرز 

وفي الهجوم: روبرتو فيرمينو - فراس البريكان - ألان سانت ماكسيمين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أهلي جدة بتشكيل هجومي أمام ضمك في الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أهلي جدة بتشكيل هجومي أمام ضمك في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز أهلي جدة بتشكيل هجومي أمام ضمك في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق أهلي جدة، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة ضمك، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).يستضيف فريق أهلي جدة، اليوم الخميس، نظيره ضمك على... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :