2024-05-02T20:40:24+03:00

رغم الإرهاق .. علي البليهي جاهز لمواجهة التعاون

عانى علي البليهي مدافع نادي الهلال من الإرهاق، بعد مباراة فريقه الأخيرة ضد نادي الاتحاد، وعلى الرغم من ذلك أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة ضد التعاون.وتغادر بعثة نادي الهلال اليوم الرياض، متجهة نحو القصيم من أجل مواجهة التعاون، بالجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.واكتفى البليهي اليوم بالتدريبات الخفيفة في الصالة الرياضية بمقر نادي الهلال، من أجل الاستعداد لمواجهة التعاون.وقام البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، بضم اسم البليهي لقائمة الفريق المغادرة إلى القصيم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رغم الإرهاق علي البليهي جاهز لمواجهة التعاون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رغم الإرهاق .. علي البليهي جاهز لمواجهة التعاون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رغم الإرهاق .. علي البليهي جاهز لمواجهة التعاون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عانى علي البليهي مدافع نادي الهلال من الإرهاق، بعد مباراة فريقه الأخيرة ضد نادي الاتحاد، وعلى الرغم من ذلك أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة ضد التعاون.وتغادر بعثة نادي الهلال اليوم الرياض، متجهة نحو القصيم من أجل مواجهة التعاون،... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :