2024-05-02T20:45:18+03:00

خبير تحكيمي يكشف خطأ طرد أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي أمام الزمالك

كشف توفيق السيد الحكم الدولي السابق، عن خطأ محمد عادل حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي في طرد أسامة فيصل لاعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري nile على استاد القاهرة الدولي

وقال توفيق السيد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك خطأ من جانب محمد عادل، بإشهار البطاقة الحمراء في وجه أسامة فيصل لاعب نادي البنك الأهلي، على الرغم من أن الكرة لا يوجد فيها أي تمثيل من جانب اللاعب، وبالتالي القرار غير صحيح من حكم اللقاء، بإشهار البطاقة الحمراء».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبير تحكيمي يكشف خطأ طرد أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبير تحكيمي يكشف خطأ طرد أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي أمام الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن خبير تحكيمي يكشف خطأ طرد أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي أمام الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف توفيق السيد الحكم الدولي السابق، عن خطأ محمد عادل حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي في طرد أسامة فيصل لاعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري nile على استاد القاهرة الدولي وقال توفيق السيد في تصريحات خاصة... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :