2024-05-02T20:52:41+03:00

كأس الاتحاد الأفريقي: كاف يعتبر اتحاد العاصمة خاسرا 3-صفر إيابا ضد نهضة بركان

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الخميس اعتبار فريق اتحاد العاصمة الجزائري، حامل اللقب، خاسرا لمباراته في إياب نصف نهائي كأس الإتحاد الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي 0-3 بسبب أزمة "القمصان المحتجزة"، حسب النتيجة التي وضعها "كاف" في موقعه الرسمي وتأكيد الاتحاد المغربي لكرة القدم. وبدورها، أعلنت محكمة التحكيم الرياضية "تاس" الخميس رفضها الطعن المقدم من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم للقرار الصادر عن لجنة الاستئناف في "كاف" بتاريخ 24 نيسان/أبريل بخصوص مبارة الذهاب بالجزائر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كأس الاتحاد الأفريقي كاف يعتبر اتحاد العاصمة خاسرا 3 صفر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كأس الاتحاد الأفريقي: كاف يعتبر اتحاد العاصمة خاسرا 3-صفر إيابا ضد نهضة بركان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 كأس الاتحاد الأفريقي: كاف يعتبر اتحاد العاصمة خاسرا 3-صفر إيابا ضد نهضة بركان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الخميس اعتبار فريق اتحاد العاصمة الجزائري، حامل اللقب، خاسرا لمباراته في إياب نصف نهائي كأس الإتحاد الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي 0-3 بسبب أزمة "القمصان المحتجزة"، حسب النتيجة التي وضعها "كاف" في موقعه... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :