2024-05-02T20:52:57+03:00

رسميا.. الهلال يقسو على النصر بكلمات شديدة اللهجة

نجح فريق الهلال الأول لكرة السلة في حجز مقعده في نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة، بعد فوزه المثير على غريمه التقليدي نادي النصر بنتيجة (81 - 69) في نصف نهائي البطولة.

وأقيمت المباراة مساء اليوم الخميس، على صالة وزارة الرياضة بالمدينة المنورة، وشهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً من عشاق الفريقين.

وبهذه النتيجة، تأهل الهلال إلى نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة، حيث سيواجه الفائز من لقاء الاتحاد وأحد يوم السبت المقبل.

ولم يكتفِ الهلال بالفوز، بل سخر من منافسه التقليدي النصر، من خلال تغريدة على حسابه الرسمي للألعاب المختلفة، جاء فيها: "بعد تغلّبها على النصر بوابة العبور المعتادة".

وأشار الحساب الرسمي للألعاب المختلفة بنادي الهلال إلى وصول الهلال إلى نهائي الوزارة، قائلا: "الزعيم يواصل تفوقه على النصر ويتأهل إلى النهائي".

⛹????‍♂️ بعد تغلّبها على النصر بوابة العبور المعتادة..

سلة #الهلال إلى نهائي الوزارة ????

مبرووووك ????????????#ألعاب_الهلال_المختلفة pic.twitter.com/VtvQdzhHuC

— ألعاب الهلال المختلفة (@Alhilal_SG) May 2, 2024

اقرأ أيضا

رباعي الهلال مهدد بالإيقاف أمام الأهلي

حالة تسمم تبعده عن مواجهة الهلال ضد التعاون..اعتذار معلق المباراة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا الهلال يقسو على النصر بكلمات شديدة اللهجة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميا.. الهلال يقسو على النصر بكلمات شديدة اللهجة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رسميا.. الهلال يقسو على النصر بكلمات شديدة اللهجة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح فريق الهلال الأول لكرة السلة في حجز مقعده في نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة، بعد فوزه المثير على غريمه التقليدي نادي النصر بنتيجة (81 - 69) في نصف نهائي البطولة.وأقيمت المباراة مساء اليوم الخميس، على صالة وزارة الرياضة بالمدينة المنورة،... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم