2024-05-02T21:00:17+03:00

تين هاج "يسخر" من ميركاتو مانشستر يونايتد بتصريح ناري.. ماذا قال؟

ظهر الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة كريستال بالاس في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس مساء الاثنين الموافق 6 مايو، في مباراة صعبة للشياطين الحمر، الذين ينافسون على التأهل لمقعد أوروبي الموسم المقبل.

وعن ميركاتو مانشستر يونايتد المقبل، علق تين هاج ضاحكًا بقوله: "إنها نكتة، كل نافذة انتقالات يتم ربط النادي بـ200 لاعب وأننا مهتمين بهم، أمر غير صحيح. كل صيف يتم القول بأننا سنبيع لاعبين من التشكيلة وهذا غير صحيح".

وأضاف: "نافذة الانتقالات الخامسة أمامنا. عملنا جيدًا خلال اثنتين منها واثنتين لم نتحرك. علينا أن نضيف تحسينات جديدة للتشكيلة للحاق بكل من أرسنال وليفربول ومانشستر سيتي في المقدمة".

وعن سانشو المٌعار لصفوف بوروسيا دورتموند، علق تين هاج أيضًا بقوله: "بالأمس لعب بشكل جيد جدًا. إنه لاعب رائع وأظهر عن سبب تعاقد مانشستر يونايتد معه، أنا سعيد من أجله. سنرى ما يحدث في المستقبل".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 54 نقطة، من أصل 34 مباراة لعبها الفريق خلال الموسم الحالي، مع تبقي مباراة مؤجلة ضد أرسنال.

اقرأ أيضا

الهلال يتعرض لضربة قوية بسبب نجم مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يفتح أبوابه لميتروفيتش وخيسوس لا يمانع رحيله


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تين هاج يسخر من ميركاتو مانشستر يونايتد بتصريح ناري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تين هاج "يسخر" من ميركاتو مانشستر يونايتد بتصريح ناري.. ماذا قال؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تين هاج "يسخر" من ميركاتو مانشستر يونايتد بتصريح ناري.. ماذا قال؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة كريستال بالاس في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المبارياتويواجه مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس مساء... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :