2024-05-02T21:08:58+03:00

الفيصلي يفوز على الجليل بدوري المحترفين

عمان- السوسنة

فاز فريق الفيصلي على فريق الجليل بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت، الخميس، على ملعب الحسن في إربد في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين لكرة القدم.وسجل أهداف الفيصلي المحترف الكاميرون رونالد وانجا 2 وخالد زكريا وعبدالله عوض.ورفع الفيصلي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني خلف فريق الحسين إربد المتصدر برصيد 47 نقطة وله مباراة مع فريق الأهلي غدا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفيصلي يفوز على الجليل بدوري المحترفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفيصلي يفوز على الجليل بدوري المحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة الفيصلي يفوز على الجليل بدوري المحترفين ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عمان- السوسنةفاز فريق الفيصلي على فريق الجليل بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت، الخميس، على ملعب الحسن في إربد في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين لكرة القدم.وسجل أهداف الفيصلي المحترف الكاميرون رونالد وانجا 2 وخالد زكريا وعبدالله... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :