2024-05-02T21:09:28+03:00

Var يلغي هدف الزمالك الثاني في شباك البنك الأهلي

لغت تقنية var هدف أحمد حمدي،  لاعب الزمالك الهدف الثاني لفريقه في شباك البنك الاهلي في الدقيقة  ٧٧ من عمر اللقاء الذي يجمعهما، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٢٠ من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الاول في الوقت البديل من الشوط الاول.

ودخل الزمالك المباراة  بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، أحمد حمدي.

خط الهجوم: ناصر ماهر، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى "زيزو".

وجاء تشكيل البنك الاهلي كالتالي: حراسة المرمى: حسن شاهين. خط الدفاع:  محمد عبد الغنى، ايمن اشرف، احمد ربيع، يعقوبو.

خط الوسط: سعيدو سيمبورى، محمد فتحى، محمد هلال، ياو انور.

خط الهجوم:كريم بامبو، اسامة فيصل

يحتل الزمالك المركز الثاني عشر في ترتيب جدول  المسابقة برصيد 21 نقطة، بينما يأتي البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

var يلغي هدف الزمالك الثاني في شباك البنك الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل Var يلغي هدف الزمالك الثاني في شباك البنك الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز Var يلغي هدف الزمالك الثاني في شباك البنك الأهلي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد لغت تقنية var هدف أحمد حمدي،  لاعب الزمالك الهدف الثاني لفريقه في شباك البنك الاهلي في الدقيقة  ٧٧ من عمر اللقاء الذي يجمعهما، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٢٠ من مسابقة الدوري الممتاز.وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الاول في الوقت البديل... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :