2024-05-02T21:24:33+03:00

جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن إلغاء هدف أحمد حمدي في شباك البنك الأهلي

كشف الخبير التحكيمي جهاد جريشة، عن مدى صحة قرار محمد عادل حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي بإلغاء هدف أحمد حمدي لاعب الأبيض ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري nile.

جهاد جريشة: قرار محمد عادل سليم بعدم احتساب هدف أحمد حمدي

وقال جهاد جريشة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «قرار محمد عادل حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي سليم، هناك تسلل على أحمد سيد زيزو في بداية الأمر، والقرار سليم، بعدم احتساب الهدف الذي سجله أحمد حمدي في اللقاء أمام البنك الأهلي».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن إلغاء هدف أحمد حمدي في شباك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن إلغاء هدف أحمد حمدي في شباك البنك الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن إلغاء هدف أحمد حمدي في شباك البنك الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الخبير التحكيمي جهاد جريشة، عن مدى صحة قرار محمد عادل حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي بإلغاء هدف أحمد حمدي لاعب الأبيض ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري nile. جهاد جريشة: قرار محمد عادل سليم بعدم احتساب هدف... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :