2024-05-02T21:24:35+03:00

أسطورة لعبة "فيفا" قادم إلى دوري روشن على أرض الواقع.. مفاجأة

تستمر المتابعة لتحركات أندية دوري روشن لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نجم لعبة "فيفا" ينتقل إلى دوري روشن

وحسب الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، هناك اهتمام بالفرنسي وسام بن يدير لاعب موناكو الفرنسي.

اللاعب ينتهي عقده مع الفريق في يونيو المقبل وتهتم أندية دوري روشن بالتوقيع معه بصفة مجناية.

ويشتهر بن يدير في المملكة العربية السعودية بشكل خاص بسب لعبة فيفا الإلكترونية والتي تعرف حاليًا بـ EA FC بسبب قدراته المميزة داخل اللعبة، خلال السنوات الماضية.

ويذكر أن موناكو سيتحدث مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده، بينما تهتم أندية إيطالية وفرنسية بالحصول على خدماته في الصيف المقبل.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

تين هاج يسخر من ميركاتو مانشستر يونايتد بتصريح ناري.. ماذا قال؟

رباعي الهلال مهدد بالإيقاف أمام الأهلي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسطورة لعبة فيفا قادم إلى دوري روشن على أرض الواقع مفاجأة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسطورة لعبة "فيفا" قادم إلى دوري روشن على أرض الواقع.. مفاجأة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أسطورة لعبة "فيفا" قادم إلى دوري روشن على أرض الواقع.. مفاجأة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تستمر المتابعة لتحركات أندية دوري روشن لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.نجم لعبة "فيفا" ينتقل إلى دوري روشنوحسب الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، هناك اهتمام بالفرنسي وسام بن يدير لاعب موناكو الفرنسي.اللاعب ينتهي عقده مع الفريق في... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :