2024-05-02T21:24:59+03:00

الدوري الممتاز.. التعادل السلبي يحسم نتيحة فيوتشر والطلائع

انتهت  مباراة مودرن فيوتشر وطلائع الجيش بالتعادل السلبي في اللقاء الذي  جمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع  الـ20 من مسابقة الدورى الممتاز.

بهذه النتيجة  رفع مودرن فيوتشر  رصيده إلى  25 نقطة حيث حقق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 8 مباريات وتلقى الهزيمة فى 4 مباريات.

 ووصل فريق  الطلائع الي  28 نقطة بعدما لعب 18  مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى مثلهم  وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 12 هدفا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الممتاز التعادل السلبي يحسم نتيحة فيوتشر والطلائع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الممتاز.. التعادل السلبي يحسم نتيحة فيوتشر والطلائع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الدوري الممتاز.. التعادل السلبي يحسم نتيحة فيوتشر والطلائع ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت  مباراة مودرن فيوتشر وطلائع الجيش بالتعادل السلبي في اللقاء الذي  جمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع  الـ20 من مسابقة الدورى الممتاز.بهذه النتيجة  رفع مودرن فيوتشر  رصيده إلى  25 نقطة حيث حقق الفوز فى... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :