2024-05-02T21:25:06+03:00

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي

ترتيب الدوري المصري الممتاز.. تغلب نادي الزمالك على نظيره البنك الأهلي، ليحصد 3 نقاط جديدة في مشواره بالمسابقة المحلية، وينجح في مواصلة الضغط على الأهلي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا ثمينا على نظيره البنك الأهلي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

ويدين نادي الزمالك بهذا الفوز إلى لاعبه أحمد سيد زيزو والذي أحزر هدف اللقاء الوحيد من علامة الجزاء في نهاية الشوط الأول.

ورفع نادي الزمالك رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، في حين تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 18 في المركز الخامس عشر.

الزمالك والبنك الأهلي

وكان الأهلي عاد للانتصارات من جديد وحقق الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من المسابقة المحلية، والتي أقيمت على ملعب برج العرب.

ما هو موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز؟

ورفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في حين تجمد رصيد الإسماعيلي عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

وجاء ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي على النحو التالي:

ترتيب الدوري المصري

1. بيراميدز- 38 نقطة.

2. المصري البورسعيدي- 34 نقطة.

3. زد اف سي- 33 نقطة.

4. إنبي- 29 نقطة.

5. الاتحاد السكندري- 29 نقطة.

6. سموحة- 28 نقطة.

7. الجونة- 28 نقطة.

8. طلائع الجيش- 28 نقطة.

9. مودرن فيوتشر- 26 نقطة.

10. سيراميكا كليوباترا- 25 نقطة.

11. الأهلي- 24 نقطة.

12. الزمالك- 24 نقطة.

13. الإسماعيلي- 19 نقطة.

14. بلدية المحلة- 19 نقطة.

15. البنك الأهلي- 18 نقطة.

16. فاركو- 13 نقطة.

17. المقاولون العرب- 12 نقطة.

18.الداخلية- 11 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ترتيب الدوري المصري الممتاز.. تغلب نادي الزمالك على نظيره البنك الأهلي، ليحصد 3 نقاط جديدة في مشواره بالمسابقة المحلية، وينجح في مواصلة الضغط على الأهلي. وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا ثمينا على نظيره البنك الأهلي بهدف دون رد،... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :