2024-05-02T21:28:29+03:00

الاتحاد يفقد 9 لاعبين قبل سفره إلى أبها

يستعد فريق نادي الاتحاد لمواجهة نظيره أبها مساء غدٍ الجمعة، بالجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي، ولكنه يدخل المواجهة وهو يُعاني من الغيابات.ويغيب عن صفوف نادي الاتحاد في مباراته ضد أبها 9 لاعبين، بسبب الإصابات التي ضربت الفريق.وتضم قائمة غيابات الاتحاد في مباراة أبها الآتي: "أحمد حجازي، عبد الرزاق حمدالله، فيليبي لويز، فابينيو، كريم بنزيما، زكريا هوساوي، مد الله العليان، سلطان الفرحان، حامد الغامدي".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يفقد 9 لاعبين قبل سفره إلى أبها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يفقد 9 لاعبين قبل سفره إلى أبها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتحاد يفقد 9 لاعبين قبل سفره إلى أبها..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد فريق نادي الاتحاد لمواجهة نظيره أبها مساء غدٍ الجمعة، بالجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي، ولكنه يدخل المواجهة وهو يُعاني من الغيابات.ويغيب عن صفوف نادي الاتحاد في مباراته ضد أبها 9 لاعبين، بسبب الإصابات التي ضربت الفريق.وتضم قائمة... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :