2024-05-02T21:36:52+03:00

طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة شلبي و الزناري أمام البنك الأهلي

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل الإصابات التي تعرض لها مصطفى شلبي ومصطفى الزناري، ثنائي الأبيض خلال مباراة البنك الأهلي التي أقيمت في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إصابات الزمالك أمام البنك الأهلي

وقال رئيس الجهاز الطبي إن مصطفى الزناري تعرض للإصابة في العضلة الخلفية في حين تعرض مصطفى شلبي للإصابة في العضلة الضامة، و سيخضع الثنائي لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم إصابة الثنائي.

وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة شلبي و الزناري أمام البنك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة شلبي و الزناري أمام البنك الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة شلبي و الزناري أمام البنك الأهلي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل الإصابات التي تعرض لها مصطفى شلبي ومصطفى الزناري، ثنائي الأبيض خلال مباراة البنك الأهلي التي أقيمت في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.إصابات... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :