2024-05-02T21:36:52+03:00

أحمد حمدي رجل مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

حصد أحمد حمدي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جائزة أفضل لاعب في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي في مسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب، فور انتهاء اللقاء.

الزمالك يهزم البنك الأهلي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على حساب البنك الأهلي بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وأصبح الزمالك في المركز الـ12 من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 24 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد حمدي رجل مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد حمدي رجل مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر أحمد حمدي رجل مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصد أحمد حمدي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جائزة أفضل لاعب في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي في مسابقة الدوري الممتاز.وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب، فور انتهاء... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :