2024-05-02T21:44:37+03:00

بالفيديو والتمرين الوقائي .. الاتفاق يُنهي استعداده للقاء الفيحاء

أدى فريق نادي الاتفاق تدريباته الأخير اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الفيحاء ببطولة دوري روشن السعودي.ويواجه الاتفاق نظيره الفيحاء مساء غدٍ الجمعة، بالجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.الفيديو والتمرين الوقائي يُجهز النواخذةوكان التدريب بقيادة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد قد اشتمل على محاضرة الفيديو الفنية بقاعة الاجتماعات.ثم خاض لاعبي الاتفاق تدريب وقائي في الصالة الرياضية بالنادي، ثم انتقل الفريق إلى الملعب حيث الإحماء ثم تدريب الاستحواذ على الكرة.وتركزت التدريبات على الجانب التكتيكي الذي سيطبقه فارس الدهناء في مباراة الغد ضد الفيحاء.الاتفاق يدخل معسكرًا في الشرقيةوانتظمت القائمة المختارة في المعسكر الذي أقيم في أحد فنادق المنطقة الشرقية حتى قبل مواجهة النواخذة مع الفيحاء مساء غدٍ الجمعة عند الساعة الـ9 على استاد نادي الاتفاق ( موطن الفرسان ).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالفيديو والتمرين الوقائي الاتفاق ي نهي استعداده للقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالفيديو والتمرين الوقائي .. الاتفاق يُنهي استعداده للقاء الفيحاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بالفيديو والتمرين الوقائي .. الاتفاق يُنهي استعداده للقاء الفيحاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أدى فريق نادي الاتفاق تدريباته الأخير اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الفيحاء ببطولة دوري روشن السعودي.ويواجه الاتفاق نظيره الفيحاء مساء غدٍ الجمعة، بالجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.الفيديو والتمرين الوقائي يُجهز النواخذةوكان التدريب... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :